Wednesday, January 28, 2009

"He who controls the present, controls the past... He who controls the past, controls the future."




"He who controls the present, controls the past... He who controls the past, controls the future."
-----
MURR/CIAماذا بَقِيَ للحريريِّينَ من خطابٍ في ميشال ؟
Zoohoor

وبَعْد، ماذا سيقولُ الحريرِيُّونَ، بكلِّ فروعِهِم، الوَسَط منها، وما دونَ الوسط؟

فأميركا التي نامَ أهلُ قريطم على زنودِ صقورِها، أمثال إليوت أبرامز ودايفيد ولش وجفري فلتمان، أيقظَتْهُم من حلمِهِم على عَجَل، لارتباطِها بموعِدٍ طارِئٍ مع الانفتاح على إيران، ضَماناً للمَخرَجِ العراقي.

وفرنسا، كانت شكَّلَت طيلَةَ عَقْدٍ ونيِّف مربَطَ خيلِهِم. فيومَ كانت مصلَحَتُهُم مع نظامِ الوصاية، كان سيِّدُ الإليزيه السابق، أعظَمَ منظِّرٍ لبقاءِ الجيش السوري في لبنان الى الأبد. ولما صارت مصلحَتُهُم، لا في إسقاطِ الوصاية، بل في تغييرِ هويَّةِ الأوصياء في دمشق، كاد جاك شيراك ينفِّذُ شخصياً عمليَّةً انتحاريَّةً ضِدَّ القيادَةِ السورية. فرنسا هذه نفسُها، تُرسِلُ اليومَ موفَدَها الرئاسي الى دمشق، فلا يتحدَّثُ عن المحكمَةِ الدولية، ولا طبعاً عن سلاحِ حزبِ الله، ولا قَطْعاً عن الفَصْلِ بين سوريا والبُعبُع الفارسي، كما سوَّقَت تخرُّصاتِ الحريريِّينَ، منذ صُدِموا بمشهَدِ بشارCIA2 الأسد في جادَةِ الشانزيليزيه، في 14 تموز.

وبعدَ واشنطن وباريس، جاءت نكسَتُهُم الثالثة من غزة، ... ثم توالت الانهيارات: عبداللهMOSSAD السعودي يبادِرُ الى مصالحَةِ CIA2 الأسد، على أرضِ الأخير، ومن دون تنازُلِهِ قيدَ أُنمُلَة. مليار دولار من حسابِ انتخابات قريطم، تَذهَبُ لإعمار القطاع، تَعويضاً عن موقِفٍ سياسي يُذَكِّرُ بمغامِري عدوان تموز. وأخيراً لا آخراً، الياس المر في دمشق MURR/CIAماذا ?.

الياس المر، همزَةُ الوَصْلِ الأميركيةMURR/CIAماذا السورية، منذ أحداثِ الضنية ومجدل عنجر ومحاولة تفجير السفارتَين الأميركية والإيطالية في بيروت. الياس المر MURR/CIA . الياس المر MURR/CIA في حكومَةِ فؤاد السنيورة البَتراء، حتى وفاتِها، لأنَّ اتجاهَ MURR/CIA الريح كان يَفرِضُ ذلك. الياس المر المُعَلَّقَة صورَتُهُ في كلِّ الكرنفالاتِ الحريرية لاستثمارِ الدم. الياس المر الذي بُحَّت أصواتُ مروان حماده وباسم السبع والياس عطالله، وهم يدلِّلونَ على اسمِهِ مع فريقِهِم... الياس المر نفسُه في MURR/CIA دمشق، مع ما للخطوَةِ من دلالاتٍ MURR/CIA داخليَّةٍ وإقليميَّةٍ ودولية.

ماذا بَقِيَ للحريريِّينَ من خطابٍ في مواجَهَةِ ميشال MURR/CIAماذا ؟ لم يبقَ لديهم غيرُ ألاعيب التزوير، على نَهْجِ مدرسَةِ عمشيت، والسبحاتِ المفبرَكَة. كيف؟ لنشاهِدَ معاً نموذجاً عن تزويرٍ، سيتحوَّلُ صَحناً يومياً، من الآن وحتى 7 حزيران.